JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

هل يعد الذهب استثمار جيد الآن

 

 هل يعد الذهب استثمار جيد الآن

هل يعد الذهب استثمار جيد الآن


هل الذهب استثمار جيد؟ نعم! منذ بعض الوقت ، كان الناس يستثمرون كل ثرواتهم في استثمارات غير ملموسة. لقد تغاضوا عن السبائك الذهبية لمشروعات يفترض أنها أكثر ربحية مثل العقارات وتداول العملات الأجنبية وخيارات الأسهم. هؤلاء الناس يفقدون قمصانهم الآن في هذا الركود. إذا تمكنوا من فعل ذلك مرة أخرى ، ما الذي تعتقد أنهم سيستثمرون فيه؟ ذهب. في بداية إدارة بوش ، كانت أسعار السبائك الذهبية حوالي 400 دولار ، وفي نهاية نظام بوش ، تباع السبائك الذهبية الآن بما يزيد عن 1000 دولار. من ناحية أخرى ، لم تفعل سوق الأسهم شيئًا سوى الانهيار.



لإثبات الركود الحقيقي لمحفظتك الاستثمارية ، تحتاج إلى الاستثمار في سبائك الذهب. ولكن هل حان الوقت الآن للقيام بمثل هذا الاستثمار ، فقد تضاعفت أسعار الذهب ثلاث مرات في السنوات العشر الماضية .


 هل هو حقًا استثمار جيد؟ باختصار ، نعم. هذا هو السبب:


خلال فترة الركود ، تعمل المؤسسات على الذهب. إنه استثمار آمن لأنه لا يفقد قيمته أبدًا. لم ينهار سوق الذهب منذ آلاف السنين. سيظل الطلب على الذهب مرتفعًا لبعض الوقت ، وسيستمر سعر الذهب في الارتفاع حيث يظهر المشهد العالمي المزيد والمزيد من عدم الاستقرار.


مع ارتفاع التضخم العالمي ، سيبحث المزيد والمزيد عن الأصول المقاومة للتضخم. أثبتت سبائك الذهب تاريخياً أنها وسيلة تحوط ضد التضخم. سيستمر النفط والغذاء في التضخم ، أو ينهاران تمامًا ، فالذهب آمن ومتين.


يمكن لظروف السوق غير العادية أن تدمر محفظتنا الاستثمارية من الأسهم والسندات والأسهم وما إلى ذلك. من الطبيعي أن ينظر الأشخاص الأذكياء إلى الاستثمار في الذهب لأنه لا يتصرف بشكل سيء في الأسواق السيئة ، بل يستمر في الارتفاع من حيث القيمة.


تتقلب العملات بسرعة ، أسرع مما يستطيع البعض مواكبة ذلك. في الوقت الحالي ، تنخفض قيمة الدولار ، ويتوقع البعض حتماً أنه سينهار. سيستمر طلب المستثمرين على سبائك الذهب في الارتفاع حيث تستمر السلع المقومة بالدولار مثل سبائك الذهب في الانخفاض ، مما يجعلها أرخص إذا كنت تملك عملات أخرى.


الذهب هو أحد الأصول عالية السيولة ، ويمكن شراؤه وبيعه في أي مكان في العالم. من المعترف به عالميا كأصل ثمين. في الوقت الحالي ، لن تستبدل العديد من الدول الدولارات أو تشتري العملة الأمريكية بشكل مباشر. في مثل هذه الاقتصادات ، يعد امتلاك أصول سائلة أمرًا ضروريًا في حالة حدوث حالة طارئة.


إذا ألقيت نظرة موضوعية حقًا على الاقتصاد العالمي ، فلن ترى سوى المشاكل والنزاعات المستمرة. كل هذه الأشياء تؤدي إلى زيادة في قيمة الذهب. لذا ، إذا كنت تريد حقًا الاستثمار لتحقيق النجاح ، وتريد أن تدوم استثماراتك بعيدًا في المستقبل ، فاستثمر في الذهب.

author-img

أرباح نت

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة