JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

التسويق الفيروسي

 

 لماذا قد يؤدي الفشل في استخدام التسويق الفيروسي إلى تدمير عملك


التسويق الفيروسي


لا يهم إذا كان لديك أفضل منتج في العالم أو أفضل موقع ويب مصمم إذا لم يتمكن أحد من العثور عليه. لن تنجح إذا لم يكن لديك حركة مرور إلى موقع الويب الخاص بك ..


هناك العديد من الطرق لجلب الزوار إلى موقعك سواءً المدفوعة أو المجانية. يفكر معظم الناس في برامج الدفع بالنقرة مثل Google AdSense عندما يفكرون في حركة المرور ، ولكن هناك الكثير من الطرق لجلب حركة المرور التي لا تكلف شيئًا من جيبك.


التسويق الفيروسي هو واحد طرق جلب الزوار


بينما تشير الفيروسات إلى وجود فيروس وتجعل الناس يفكرون في أشياء سيئة عندما يتعلق الأمر بجهاز كمبيوتر ، فإن التسويق الفيروسي لا علاقة له بفيروسات الكمبيوتر. الإعلان الشفهي هو اسم آخر للتسويق الفيروسي.


التسويق الفيروسي أو الإعلان الفيروسي أو الإعلان الشفهي أو التسويق الطنانة هو أسلوب تسويقي شائع تستخدمه أكبر العلامات التجارية لخلق وعي عام بمنتجها. يستخدمون أنواعًا عديدة من الوسائط للوصول إلى جمهورهم دون الترويج فعليًا لمنتجهم الخاص. إنهم يهدفون إلى جعل الشخص مدمنًا أو مسليًا أو يرغب في استخدام شيء ما ، مع رسالتهم الإعلانية المصاحبة له.


ببساطة ، إذا أحب الناس محتوى الوسائط ، فسوف ينقلونه. فكر في رسائل البريد الإلكتروني المضحكة وعروض باور بوينت التقديمية ومقاطع الفيديو التي تحصل عليها في صندوق الوارد الخاص بك والتي تمت مشاركتها معك وبواسطتك. يمكن أن يكون هذا تسويقًا فيروسيًا إذا بدأت الشركة في الاتجاه. تعمل العديد من إعلانات البيرة بهذه الطريقة.


التسويق الفيروسي منخفض التكلفة للغاية. إنه ليس بريدًا عشوائيًا لأنه يتم إرساله من قبل شخص واحد إلى أصدقائه وعائلته عن طيب خاطر ودون إكراه. نظرًا لأنه يأتي من صديق ، فمن غير المرجح أن يتم حظره من قبل المستلم ، والذي بدوره من المحتمل أن ينقله إلى الأصدقاء والأقارب الآخرين.


كيفية استخدام التسويق الفيروسي


الدعاية هي الغرض من التسويق الفيروسي. يتعلق الأمر بالحصول على قدر كبير من الاهتمام والوعي العام بشركتك وموقعك على الويب. تحصل على عدد كبير من الزيارات الإضافية التي تمثل عملاء محتملين ولديك الفرصة لالتقاط الأسماء ورسائل البريد الإلكتروني التي قد لا تحصل عليها بخلاف ذلك.


يجب أن تكون مبدعًا. الفكرة بأكملها ، أصبحت أكثر انتشارًا. قد يؤدي الفشل في استخدامه إلى فشل عملك بينما سينجح الآخرون الذين يستغرقون وقتًا لإنشاء حملة شديدة الانتشار حيث لن تنجح.


إن إنشاء مقطع فيديو مضحك أو بريد إلكتروني أو تقرير مجاني مقنع أو كتاب إلكتروني ، وإجراء مسابقة وما شابه ، كلها خيارات.


ستعمل العوامل الأخرى مثل تحسين محرك البحث أيضًا على تعزيز وعيك العام ويمكن أن يكون الجمع بين هذين الأمرين معًا أمرًا قويًا. يمكنك أيضًا استخدام الإعلانات المدفوعة لتوسيع نطاقك ، على الرغم من أن ذلك ليس جزءًا من حملة تسويق فيروسية حقيقية.


يمكن اعتبار التسويق الفيروسي طريقة غير مزعجة لجعل جمهورك المحتمل يتعرف عليك وبشركتك حيث يتم نقله من شخص لآخر ، مع وضع علامة على اسم شركتك في النهاية.


يمكن أن يساعد إنشاء ثرثرة أو رنانة أو شيء شائع لتتداوله في أن ينطلق عملك حقًا. فكر في كيفية الترويج للأفلام غالبًا.


تذكر أن أكبر الشركات تستخدم التسويق الفيروسي بنجاح كبير لزيادة الوعي بعلامتها التجارية وتحقيق نتائج مذهلة. الآن حان دورك لتشغيل إبداعك والتوصل إلى فكرة خاصة بك.


تعرف على المزيد من الطرق لجلب أطنان من حركة المرور المستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك دون إنفاق سنت واحد من خلال تأمين نسختك من Free Traffic For Broke Marketers اليوم ومشاهدة زيادة حركة المرور والمبيعات الخاصة بك.

author-img

أرباح نت

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة