JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

سر تحسين محركات البحث الذي كنت تبحث عنه

 

 تم الكشف أخيرًا عن سر تحسين محركات البحث الذي كنت تبحث عنه

سر تحسين محركات البحث الذي كنت تبحث عنه



لقد كتبت كتابًا وعددًا من المنتجات الإعلامية حول تحسين محرك البحث وتحسين ترتيب موقع الويب على Google. السؤال الذي أطرحه كثيرًا هو ، "ما السر؟" بصرف النظر عن أفضل ممارسات تحسين محرك البحث القوية ، هناك فقط عدد قليل من التقنيات السرية التي تحدث فرقًا لأي شخص يبحث عن التصنيف الأول.



السبب الذي يجعلني أعتبر أن بعض التقنيات أسرارًا حقيقية هو ببساطة لأنه لا يتم مشاركتها بسهولة بواسطة أساتذة تحسين محركات البحث وغيرهم ممن يتحدثون عن أعلى التصنيفات. لماذا ا؟ الجواب هو أن هناك عددًا من الأسباب وراء عدم مشاركة هذه الأسرار من قبل أكثرها شيوعًا هي القيمة المرتبطة بها.


إذا كنت تفكر في مُحسّنات محرّكات البحث وكنت مثلي ، فربما تريد الطريقة الأسرع والأسرع والأكثر سهولة لوضع موقع الويب الخاص بك على رأس قوائم نتائج محرك البحث. أنت تفكر في قيمة الحصول على المركز الأول. والنتيجة هي حركة المرور ، وزيادة عائدات الإعلانات ، والمبيعات ، وما إلى ذلك.


بصفتي شخصًا يكسب رزقه عبر الإنترنت ، يمكنني أن أعدك بأن الحصول على أعلى تصنيف للكلمات الرئيسية التنافسية هو كل ما يجب تحقيقه. الفرق بين الترتيب الأول والرقم 4 هو الفرق بين كسب العيش عبر الإنترنت وكسب ما يقرب من لا شيء.

ماهي اسرار تحسين محركات البحث

حسنًا ، ما هي بعض هذه "الأسرار"؟ سأكون سعيدًا لمشاركة أحدهم مجانًا. اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنه ليس كل سر معقد أو فريد من نوعه. في كثير من الأحيان ، تكون الأسرار مجرد تقنيات يتم تطبيقها بطريقة فريدة من نوعها ، وتخلق فرقًا كبيرًا. هذه هي الطريقة التي أرى بها أسرار تحسين محركات البحث هذه لمجرد أنها ربما لن تحرك الجبال ولكن يمكن أن يكون لها تأثير كبير على تصنيفات محرك البحث الخاص بك سواء كان لديك موقع ويب أو مدونة أو صفحة ضغط تريد الترويج لها.



حتى هنا هو عليه. إذا كنت ترغب في تحقيق تصنيفات Google الأولى لأي كلمة رئيسية ، فما عليك سوى اتباع خريطة الطريق الخاصة بالموقع الأعلى تصنيفًا لتلك الكلمة الرئيسية أو العبارة الرئيسية. هل يبدو بسيطًا جدًا؟ نعم ، الأمر بسيط ولكنه ليس سهلاً. من أجل تكرار نجاح منافسك الأول ، تحتاج إلى اكتشاف سبب حصوله على مرتبة عالية.


المكان الأول والأكثر أهمية للبدء هو الروابط الخلفية. روابط الرجوع هي روابط تابعة لجهات خارجية تحتوي على عنوان URL الخاص بك على موقع الويب الخاص بهم. علاوة على ذلك ، فإن الارتباط ليس مجرد عنوان URL الخاص بك ، بل إنه يحتوي على نص ارتباط الكلمة الرئيسية أو العبارة الرئيسية التي تحاول تحسين ترتيبك لها.

مفتاح النجاح في موقع الويب

مفتاح النجاح هو العثور على جميع المواقع المرتبطة بمنافسك ثم الحصول على روابط إلى موقع الويب الخاص بك من نفس المواقع بالضبط. يتمثل التحدي الواضح في العثور على من يتصل بمنافسك ثم الحصول على روابط إلى موقعك من نفس صفحات الويب. الخبر السار هو أن هناك أدوات يمكنها مساعدتك في القيام بذلك. في الواقع ، هناك الكثير منهم وبعضهم يعمل بشكل أفضل من البعض الآخر.


إذا اتبعت هذه التقنية واكتشفت خارطة الطريق للنجاح التي تركها منافسيك ، يمكنك تحسين تصنيف موقع الويب الخاص بك بشكل كبير بالنسبة للكلمات الرئيسية المحددة التي تختارها. يتطلب الأمر بعض العمل ، لذا ابدأ البحث وابني النوع الصحيح من الروابط إلى موقع الويب الخاص بك. وستكون نتائج تدهش لكم.


     المفاهيم الخاطئة عن SEO  

في هذا المقال ، أردت طرح بعض أهم الأشياء التي لا يقوم الأشخاص بإعدادها بشكل صحيح عند بدء تشغيل موقع الويب الخاص بهم. سوف أتطرق إلى جميع الأشياء المناسبة التي يحتاجها موقع الويب الخاص بك للحصول على أفضل النتائج عندما يقوم Google بتعطيل صفحاتك.


1. اتصل بنا وصفحات خريطة الموقع:


كثير من الناس في بعض الأحيان لا ينسون هذا أبدًا ولكن هناك القليل منا للقيام بذلك. تحتاج إلى صفحة اتصل بنا لأن Google تعجبه بالإضافة إلى أن زوار موقعك قد يكون لديهم أسئلة. دائمًا ما تعجب Google خريطة الموقع ، لذا من الجيد إعداد واحدة.


2. خدمات المصطلحات / صفحات سياسة الخصوصية:


هذا مهم لأن Google تبحث عن هذه الأشياء على موقع الويب الخاص بك. تريد التأكد من وجوده على موقع الويب الخاص بك وعدم بدء حملة AdWords بدونه. يبدو هذا احترافيًا ويجعلك تبدو كموقع جدير بالثقة.


3. محتوى جديد


إن وجود محتوى جديد يجعلك تحصل على الكثير من الحب من Google ويجعل القراء يعودون للمزيد. تحتاج دائمًا إلى محتوى جديد على موقعك حتى ترتبك Google في ترتيب أعلى وتجعل القراء يعودون.


4. الحصول على رسائل البريد الإلكتروني:


إذا لم تكن تنفذ بالفعل طريقة لتلقي رسائل البريد الإلكتروني ، فأنت لا تفعل ذلك بالشكل الصحيح. يجب عليك بناء أبراج البريد الإلكتروني حتى يكون لديك عمل ناجح. ستصبح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أفضل مصدر لمساعدتك في تحقيق المبيعات ومواصلة تحقيق المبيعات في المستقبل. الأمر كله يتعلق بالعميل الذي يبقى معك ويساعدك في بناء عمل طويل الأمد.


author-img

أرباح نت

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة