JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

طريقتان لتحقيق المزيد من الأرباح التجارية مع Google

 

 طريقتان لتحقيق المزيد من الأرباح التجارية مع Google


الربح من جوجل



عليك أن تعترف. سواء كنت ترغب في ذلك أم لا ، فقد أحرزت Google الكثير من التقدم في فترة زمنية قصيرة على الإنترنت. استمروا في ابتكار طرق جديدة لمساعدة المسوقين على الإنترنت.


ومع ذلك ، فإن ما نريد مناقشته في هذه المقالة هما العاملان اللذان نجحا في نجاح Google واستمرارهما في إفادة الأعمال التجارية عبر الإنترنت.


1. برنامج إعلان الدفع بالنقرة 


هو أول شيء نريد التحدث عنه. يُعرف باسم Google AdWords ، وهو يمثل أسرع طريقة اليوم لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. ليس هذا هو الشيء الذي يجب أن تقفز إليه دون معرفة المزيد عنه أولاً.


تشغيل حملة إعلانية للدفع مقابل النقر مع Google AdWords تكون مربحة يعني معرفة الكلمات الرئيسية التي يجب تقديم عروض أسعار عليها ، والمبلغ الذي يمكنك دفعه مقابل عرض التسعير الخاص بك ، والنقرات لكل عملية بيع على الكلمات المستهدفة.


لا يحقق الكثير من الناس استيعاب هذا المفهوم تمامًا وينتهي بهم الأمر بخسارة الأموال. بالنسبة لعملك ، لا يجب أن يكون هذا هو الحال. فقط ابدأ بحملة صغيرة وأضف إليها لأنها تصبح مربحة أو قم بتغييرها إذا لم تفعل ذلك.


من المحتمل جدًا أن يكون بناء قائمة كلمات رئيسية جيدة للمزايدة عليها أهم شيء يمكنك القيام به. مفتاح تقديم عروض أسعار منخفضة هو المزايدة على كلمات رئيسية جيدة ذات منافسة أقل. هناك الكثير من الموارد عبر الإنترنت للدراسة ومساعدتك على البدء في هذه العملية. هذه بلا شك واحدة من أهم النقاط إذا كنت تستخدم ميزانية.


2. كن مسوقًا تابعًا لـ Google AdSense.


 انشر إضافاتهم على موقع الويب الخاص بك وفي كل مرة ينقر فيها الزائر عليها تستفيد منه. هذه طريقة سهلة لكسب المال.


حرفيا مئات الملايين من الدولارات كل عام يتم تغييرها من خلال مواقع Google AdSense. واليوم ، تحقق بعض المدونات الإلكترونية الأكثر رواجًا أرباحًا من إعلانات Google AdSense. يمكنك دمج هذا في أي موقع. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على بعض منافسيك وسترى بالتأكيد أن لديهم إعلانات Google على مواقع الويب الخاصة بهم الآن. لدى Google برامج تعليمية يمكنك استخدامها لتعلم استخدام AdSense.


خلاصة القول هي أنه كلما زاد عدد الصفحات التي لديك على موقع الويب الخاص بك مع Google AdSense عليها ، زاد احتمال زيادة دخلك. كلما زاد حجم موقعك ، زادت فرصك للنشر ، وكلما زادت فرصك في الربح


لتلخيص ذلك ، هناك طريقتان يمكن أن تساعدهما Google في عملك على كسب المزيد من المال. ثبت أن Google AdSense و Google AdWords مربحان عبر الإنترنت ويتم استخدامهما بنجاح على مواقع المسوقين عبر الإنترنت اليوم.


من السهل جدًا على النجار القيام بذلك. إذا كان بإمكاني القيام بذلك ، فهل يمكن لأي شخص أن لا أمتلك مهارات كمبيوتر أو تسويقية فقط حاجة للتغيير. لا تتردد في التوقف عند موقع الويب الخاص بي وملء جيوبك بسلع التجارة الحرة

author-img

أرباح نت

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة