JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

معاينة مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم 2022 في قطر

 معاينة مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم 2022 في قطر



ستذهب كرواتيا وكندا بحثًا عن أول فوز لهما وأول أهدافهما في كأس العالم 2022 في المجموعة السادسة خلال معركة الأحد على استاد خليفة الدولي.


تعادل فريق تشيكيرد أونز بدون أهداف مع المغرب في المباراة الافتتاحية ، بينما خسر كانوكس أمام الشياطين الحمر البلجيكي في الخسارة 1-0.


على الرغم من حملة دوري الأمم اللافتة للنظر التي دفعتهم إلى مكان في نهائيات الفرق الأربعة ، لم يخسر الكثيرون كرواتيا كمتنافسين للمباراة أو حتى أفضل منهم في المركز الثاني في كأس العالم 2018 ، وكانت مشاعرهم مبررة. يوم الافتتاح.

حظوظ كرواتيا

يمكن القول إن كرواتيا كانت محظوظة بالخروج من مواجهتها مع المغرب بنقطة على اسمها ، حيث حصلت على خمس تسديدات فقط في المباراة بأكملها واعتمدت على العمل الدفاعي القوي لديان لوفرين في الطرف الآخر من الملعب للحفاظ على شباكها نظيفة.


اعترف زلاتكو داليتش بأن فريقه "افتقر إلى الشجاعة" في المباراة الافتتاحية مع الدولة الأفريقية ، لكن هذه النقطة جيدة بما يكفي لرؤيتهم يحتلون المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة بعد مباراة واحدة ، متغلبين على المغرب صاحب المركز الثالث في اللعب النظيف. نقطة في الوقت الحاضر.


أدت المصافحة على نقطة واحدة مع المغرب على الأقل إلى تمديد خط تشيكيرد أونز الذي لم يهزم في جميع البطولات إلى سبع مباريات ، في حين تكبدوا هزيمة واحدة فقط في آخر 17 مباراة منذ يورو 2020 ، مما يسلط الضوء على فطنتهم الدفاعية الممتازة التي جعلتهم يتنازلون فقط. مرتين في آخر 540 دقيقة من لعب كرة القدم.


ومع ذلك ، فقد سبق لكرواتيا عندما يتعلق الأمر بالمباريات المتتالية دون تسجيل أهداف في كأس العالم - فشل في إطلاق النار في أي من مباريات المجموعة الافتتاحية في بطولة 2006 - واضطرت بلجيكا إلى استخدام تكتيكات المسار الأول لكسر قادم. المعارضين كندا.

تجاوزت فرصة الصعود ليصبح بطلاً لكأس العالم بالنسبة لبلده ألفونسو ديفيز في الجولة الأولى ، حيث شهد لاعب بايرن ميونخ ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة أوقفها تيبو كورتوا قبل أن تطلق كندا موجة بعد موجة من الضغط على فريق روبرتو مارتينيز. .


ومع ذلك ، حافظت بلجيكا على ثباتها ، وانتهت كرة طويلة فوق القمة لمطاردة ميشي باتشواي مع مهاجم فنربخشة الذي هز الشباك في نهاية الشوط الأول ، والجهود الشجاعة لرجال جون هيردمان لم تُحسب في النهاية.


ومع ذلك ، يمكن أن يتلقى فريق كانوكس الكثير من التشجيع من أدائهم ضد الجيل الذهبي لبلجيكا ، على الرغم من أن هذه النتيجة تجعلهم بالفعل في أسفل الترتيب في المجموعة السادسة ، وسوف تتلاشى آمالهم في الوصول إلى دور الـ16 إذا لم يتم تحقيق النتائج. طريقهم هذا الأسبوع.


بعد ستة وثلاثين عامًا من ظهورها الوحيد السابق في كأس العالم ، تظل كندا بلا فوز وبدون أهداف في البطولة بعد أربع مباريات - وهي بالفعل أكبر عدد من أي دولة في التاريخ - ويخرج هيردمان الآن للتأكد من أن فريقه لا يتطابق سجل السلفادور ست خسائر متتالية.


يُظهر نشر ثلاث تسديدات فقط على المرمى من بين محاولاتهم الـ22 ضد بلجيكا المنطقة التي يجب على هيردمان معالجتها ، لكن رئيس كندا حذر بشكل مثير للجدل من أن محصوله سيكون "كرواتيا F" بينما يستعدون لمقابلة وصيف 2018 للمرة الأولى.


 معاينة مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم 2022 في قطر

عالم التقنية والأرباح

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة