JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

معاينة مباراة الإكوادور والسنغال في كأس العالم 2022 في قطر

 معاينة مباراة الإكوادور والسنغال في كأس العالم 2022 في قطر



يجب أن تكون هذه مباراة رائعة في المجموعة الأولى حيث لا يزال لدى كل من الإكوادور والسنغال فرصة للفوز بالمجموعة.


ستريم لايف اكوادور ضد السنغال


تمتلك الإكوادور أربع نقاط بعد تعادلها الرائع مع هولندا ، وكانت لا تري ، بقيادة الأهداف الثلاثة لإينر فالنسيا ، إحدى قصص البطولة. لقد تأثرت المنتخبات الصغيرة في أمريكا الجنوبية بقوة ويمكن أن يؤدي الفوز هنا إلى حصولهم على مسار أكثر ملاءمة في جولات خروج المغلوب. نقطة كافية لتضمن لهم مكانًا في دور الـ16 ، لكن كابتنهم وتعويذة فالنسيا خرجوا ضد هولندا. يبدو أنه قد يكون لائقًا لنهائي المجموعة الأولى ، الأمر الذي سيكون بمثابة دفعة قوية.


أما بالنسبة للسنغال ، فقد هزموا قطر بسهولة في المرة الأخيرة ، وبعد عرضهم الحماسي ضد هولندا ، فإنهم يتقدمون في هذه البطولة بدون ساديو ماني. يعرف أليو سيسي أن فريقه بحاجة إلى الفوز لضمان وصوله إلى دور الـ16 وأن بطل إفريقيا قادر بالتأكيد على مواجهة الإكوادور. إذا تمكنوا من الحفاظ على صلابتهم في الخط الخلفي ، فإن لديهم الكثير من المهاجمين الموهوبين الذين يمكنهم معاقبة الإكوادور والخطأ.


إليك كل ما تحتاجه لمباراة الإكوادور والسنغال.



الأحداث الرئيسية ، على اللاعبين أن تراقب عن كثب

من الواضح أن إينر فالنسيا كان الرجل الرئيسي في الإكوادور بأهدافه الثلاثة حتى الآن ، لكن جونزالو بلاتا ومايكل إسترادا كانا ممتازين إلى جانبه في الهجوم. ثنائي برايتون Moises Caicedo و Pervis Estupinan كانا رائعين أيضًا ، في حين أن Angelo Preciado كان كهربائيًا في الجهة اليمنى.


بدا دفاع السنغال متزعزعًا بعض الشيء ، حتى مع عودة إدوارد ميندي وكاليدو كوليبالي إلى هناك. في خط الوسط ، كان إدريسا جانا جاي ونامباليس ميندي أفضل بكثير أمام قطر ، ويواصل إسماعيل سار بذل قصارى جهده لملء الفراغ الهائل الذي خلفه ساديو ماني.


 معاينة مباراة الإكوادور والسنغال في كأس العالم 2022 في قطر

عالم التقنية والأرباح

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة