JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

معاينة مباراة فرنسا ضد الدنمارك في كأس العالم 2022 في قطر

 مشاهدة مباراة فرنسا ضد الدنمارك في كأس العالم 2022 في قطر




يمكن لفرنسا حجز مكان في مراحل خروج المغلوب من كأس العالم 2022 عندما تستأنف مهام المجموعة D ضد الدنمارك في ملعب 974 مساء السبت.


سحق المنتخب الفرنسي أستراليا 4-1 هذا الأسبوع ليبدأ الدفاع عن لقبه بطريقة مثالية ، بينما تعادل رجال كاسبر هجولماند بدون أهداف مع تونس.


يمكن الآن لمهاجمين سابقين في أرسنال التباهي بفخر بالجلوس على قمة قائمة الهدافين في كل الأوقات لفريق فرنسا للرجال ، لكن تييري هنري قد لا يجلس على مقعده لفترة أطول بعد هدف أوليفييه جيرو الذي سجل هدف التعادل القياسي أمام أستراليا يوم الثلاثاء.


كان أداء رجال ديدييه ديشامب ضعيفًا في دوري الأمم الأوروبية UEFA خلال الصيف وتنازلوا في غضون الدقائق التسع الأولى لكريغ جودوين ، لكن هدفي جيرو 50 و 51 لفرنسا - جنبًا إلى جنب مع رأسيات أدريان رابيو وكيليان مبابي - قلبوا المباراة رأساً على عقب. .


مستفيدًا من غياب كريم بنزيمة بسبب الإصابة ، يحتاج جيرو فقط إلى جعل الشباك تتأرجح مرة أخرى ليتجاوز هنري ويسجل هدفًا رقم 52 لبلاده - وهو هدف قد يؤكد مكان فرنسا في دور الـ16.

بطل العالم 2022  من هو؟

يحتل بطل العالم مكانة جيدة في صدارة المجموعة الرابعة وسيضمن لهم تذكرة إلى الأدوار الإقصائية بفوزهم ، ويمكنهم حتى تأكيد الصدارة في حالة فوزهم وتنتهي مواجهة تونس مع أستراليا بالتعادل.


ليس منذ أن فاز حاملو كأس العالم في البرازيل في 2006 بمباراتهم الافتتاحية للبطولة ، ولكن بعد أن ألغت تلك اللعنة ، يمكن لفرنسا الآن أن تسعى للفوز بست مباريات متتالية في نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها - الأخيرة الفريق الذي حقق هذا الإنجاز كان الجيل الذهبي لإسبانيا في عام 2010.


في حين أن كريستيان إريكسن - الذي كان أول ظهور كبير له في البطولة مع الدنمارك منذ سكتة قلبية في يورو 2020 - كان قادرًا على إظهار بعض ذوق خط الوسط الذي جعله يحقق نجاحًا كبيرًا مع جماهير مانشستر يونايتد ، كانت المباراة الافتتاحية للريد والبيض مع تونس. خلاف ذلك مسألة منسية.


خاض الفريقان واحدة من تعادلات قليلة 0-0 ستجرى في الجولة الأولى ، لكن تونس كانت ستشعر بالحزن الشديد لعدم خروجها مع جميع النقاط الثلاث ، حتى لو اضطروا إلى النجاة من فحص VAR متأخرًا للحصول على ركلة جزاء محتملة على كرة يد ياسين مرعية.


اعترف هجولماند الآن بأن فريقه يواجه وضعًا "معقدًا" في المجموعة الرابعة ، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث - بعيدًا عن تونس صاحبة المركز الثاني في نقاط اللعب النزيه - لكنهم سيظلون مع وجود فرصة في المركز الثاني. بغض النظر عما سيحدث في نهاية هذا الأسبوع.


جزء من التاريخ يمكن أن يكون أيضًا على المحك بالنسبة للأمة الاسكندنافية هنا ، حيث تعادلوا في كل من آخر أربع مباريات في كأس العالم ويمكن أن يصبحوا الآن ثاني فريق يخوض خمس مباريات متتالية في أكبر مرحلة عالمية ، ولكن هناك هما نذران جيدان لهذا الفريق الدنماركي الذي حافظ الآن على نظافة شباكه ثلاث مرات في آخر أربع مباريات.


في الواقع ، شهدت مباراتهم الأخيرة قبل نهائيات كأس العالم خروجهم 2-0 على فرنسا في دوري الأمم - بعد أن حققوا أيضًا الفوز 2-1 في يونيو - وتغلبوا أيضًا على Les Bleus 2-0 في مرحلة المجموعات من البطولة. كأس العالم 2002 ، عندما كانت فرنسا تدافع عن الأبطال.

 معاينة مباراة فرنسا ضد الدنمارك في كأس العالم 2022 في قطر

عالم التقنية والأرباح

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة