JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

معاينة مباراة اليابان ضد كوستاريكا في كأس العالم 2022 في قطر

 معاينة مباراة اليابان ضد كوستاريكا في كأس العالم 2022 في قطر



تتطلع اليابان إلى الاستفادة من انتصارها المذهل على ألمانيا عندما تواصل مشوارها في المجموعة الخامسة ضد كوستاريكا يوم الأحد.


بدأ فريق هاجيمي مورياسو كأس العالم 2022 بفوزه 2-1 على ألمانيا بطلة العالم أربع مرات يوم الأربعاء ، بينما خسرت كوستاريكا 7-0 أمام إسبانيا في المباراة الافتتاحية للبطولة.


تراجعت اليابان أمام ألمانيا يوم الأربعاء ، حيث سجل إيلكاي جوندوجان من ركلة جزاء في الدقيقة 33 ، لكن بديلين غيرا النتيجة لفريق مورياسو ، حيث عادل ريتسو دوان الأهداف في الدقيقة 75 قبل أن يفوز تاكوما أسانو بالهدف. في الدقيقة 83.


وضع Samurai Blue نفسه الآن في موقع قوي للوصول إلى الدور التالي من المسابقة ، وقد سبق له ذلك عندما يتعلق الأمر بالتقدم خلال مرحلة المجموعات.


في الواقع ، تقدمت اليابان إلى دور الستة عشر في ثلاث مناسبات سابقة ، بما في ذلك في عام 2018 ، عندما احتلت المركز الثاني في المجموعة الثامنة قبل أن تخسر أمام بلجيكا في دور خروج المغلوب الأول.


وينتهي فريق مورياسو حملته ضد إسبانيا في الأول من ديسمبر ، لذا فلا داعي للتقليل من أهمية هذه المباراة ، خاصة وأن كوستاريكا ستدخلها بعد خسارة ساحقة أمام إسبانيا.


تأهلت اليابان إلى نهائيات مونديال 2022 ، حيث احتلت المركز الثاني في المجموعة الثانية ، حيث حصد 22 نقطة من مبارياتها العشر ، ما جعلها تتخلف بفارق نقطة واحدة عن السعودية المتصدرة في قسم التصفيات الآسيوية.


واجهت كوستاريكا اليابان في خمس مناسبات سابقة في كرة القدم الدولية 

 حيث أثبتت جميع المباريات الخمس أنها مباريات غير تنافسية ، وحققت اليابان أربعة انتصارات ، بما في ذلك النجاح 3-0 في سبتمبر 2018.


يتنافس لوس تيكوس في نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي ، وقد وصل بشكل لا يصدق إلى ربع نهائي مسابقة 2014 ، متصدرًا المجموعة الرابعة متقدماً على أوروجواي وإيطاليا وإنجلترا قبل أن يتغلب على اليونان بركلات الترجيح في الأول. جولة خروج المغلوب.


شهدت كوستاريكا انتهاء بطولتها أمام هولندا في دور الثمانية ، لكنها كانت أداءً رائعًا من فريق التحديد ، الذي تغلب على نيوزيلندا في التصفيات العابرة للقارات في يونيو لضمان تواجدهم في نسخة 2022 من المسابقة.


كان فريق لويس فرناندو سواريز هو آخر فريق يتأهل إلى كأس العالم ، لكنه تعرض لهزيمة 7-0 أمام إسبانيا في المباراة الافتتاحية للمسابقة يوم الأربعاء.


وسجل فيران توريس هدفين ، بينما سجل داني أولمو وماركو أسينسيو وجافي وكارلوس سولير وألفارو موراتا هدفي لاروجا في الدوحة ، فيما عانت كوستاريكا ضد فريق لويس إنريكي.


سيواجه فريق La Tricolor ألمانيا في مباراتهم الأخيرة في القسم يوم 1 ديسمبر ، ومن الصعب تخيلهم يتركون انطباعًا في هذه المجموعة ، لكنهم سيكونون مصممين على منح مشجعيهم شيئًا للتشجيع ضد اليابان.


 معاينة مباراة اليابان ضد كوستاريكا في كأس العالم 2022 في قطر

عالم التقنية والأرباح

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة