JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

معاينة مباراة البرتغال ضد أوروجواي في كأس العالم 2022 في قطر

 معاينة مباراة البرتغال ضد أوروجواي في كأس العالم 2022 في قطر




كان هناك الكثير من الأهداف التي تم تسجيلها في الشوط الثاني في قطر وينبغي أن يكون دعم لا سيليست للتسجيل بعد الشوط الأول أمرًا جذابًا
ويلتقي الفريقان المرشحان للتأهل من المجموعة الثامنة مساء الإثنين فيما تواجه البرتغال مع أوروجواي على ملعب لوسيل.

حقق بطل أوروبا 2016 فوزًا صعبًا 3-2 على غانا في مباراتهم الافتتاحية ، بينما تعادلت كوريا الجنوبية بدون أهداف مع أوروجواي.

هذه هي المواجهة الثانية لكأس العالم FIFA بين البرتغال وأوروغواي


 حيث أطاح منتخب أمريكا الجنوبية بالبرتغال في الجولة الثانية من نسخة 2018 في روسيا.

فازت أوروجواي بأربع من آخر خمس مباريات في كأس العالم FIFA ضد أمم أوروبية (بما في ذلك الفوز 2-1 على البرتغال) ، رغم أنها خسرت أمام فرنسا في آخر مباراة من نوعها. فاز فريق Sky Blue في اثنتين فقط من 25 مباراة سابقة قبل هذه الجولة (D8 L15).

فازت البرتغال بواحد فقط من آخر تسعة مواجهات لها مع دول أمريكا الجنوبية في جميع المسابقات (D3 L5) ، حيث تغلبت على الأرجنتين 1-0 في مباراة ودية في نوفمبر 2014.

بعد فوزها بنتيجة 3-2 على غانا ، تتطلع البرتغال للفوز بأول مباراتين في المجموعة للمرة الثالثة في كأس العالم. لقد فعلوا ذلك سابقًا في عامي 1966 و 2006 ، ووصلوا في النهاية إلى نصف النهائي في كلتا النسختين.

فشلت أوروغواي في التسجيل في آخر مباراتين لكأس العالم - مرة واحدة فقط فعلت ذلك في ثلاث مباريات متتالية في البطولة (بين 1986 و 1990). ومع ذلك ، فقد فازت الدولة الأمريكية الجنوبية بمباراتها الثانية في المجموعة في كل من النسخ الثلاث الأخيرة لكأس العالم.

حافظت أوروجواي على شباكها نظيفة في كل من مبارياتها الخمس الأخيرة في دور المجموعات في كأس العالم - لم يفعل أي فريق ذلك في ست مباريات متتالية في تاريخ المسابقة (بما في ذلك الجولات الثانية والأخيرة في النسخ السابقة).

خسرت البرتغال مرة واحدة فقط من آخر 13 مباراة لعبتها في دور المجموعات في كأس العالم (W7 D5) ، حيث خسرت 4-0 أمام ألمانيا في المباراة الافتتاحية للبطولة في عام 2014. لقد فازوا بمباراتهم الثانية في خمس من مبارياتهم السبعة السابقة في المنافسة ، فشلت فقط في 1986 (0-1 ضد بولندا) و 2014 (2-2 ضد الولايات المتحدة الأمريكية).

آخر مرة ضد غانا ، أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل في خمس نسخ مختلفة من كأس العالم. جميع أهدافه الثمانية في البطولة كانت في مراحل المجموعات - مع وصوله إلى الدور الثاني من المباريات ، لم يسجل أي لاعب أكثر من أهداف كأس العالم دون أن يسجل في الأدوار الإقصائية مثل البرتغالي.
معاينة مباراة البرتغال ضد أوروجواي في كأس العالم 2022 في قطر

عالم التقنية والأرباح

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة