JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

معاينة مباراة تونس ضد أستراليا في كأس العالم2022 في قطر

 مشاهدة مباراة تونس ضد أستراليا في كأس العالم2022 في قطر




ستسعى أستراليا للتعافي من هزيمتها الثقيلة أمام فرنسا عندما تواصل مشوارها في المجموعة الرابعة لكأس العالم أمام تونس يوم السبت.


وتكبد المنتخب السوكروي خسارة 4-1 أمام فرنسا في المباراة الافتتاحية للمسابقة الثلاثاء ، فيما تعادلت تونس بدون أهداف مع الدنمارك في مباراتها الأولى في دوري 2022.


وتنافس تونس في نهائيات المونديال للمرة السادسة في تاريخها وتتطلع إلى بلوغ دور خروج المغلوب من البطولة لأول مرة.


أخفقت الدولة الأفريقية في الفوز بمباراة جماعية خلال مسابقات 1998 و 2002 و 2006 لكنها تمكنت من تحقيق فوز على اللوح في المرة الأخيرة في روسيا ، وقد حققت بداية إيجابية لهذه البطولة ، حيث أقامت فريقًا موهوبًا من الدنمارك أمام فريق. رسم سلبي في افتتاح القسم الخاص بهم.


وستكون آخر مباراة تونس وأصعبها بالفعل في المجموعة ضد فرنسا الأربعاء المقبل ، لذا فإن فرصهم في التأهل لدور خروج المغلوب قد تتوقف إلى حد كبير على نتيجتهم ضد أستراليا.


فاز فريق جليل قادري على مالي في الجولة الثالثة من التصفيات ليتأهل إلى نهائيات المونديال ، ولم يخسر في الواقع أي مباراة تنافسية منذ يناير.


من المؤكد أن أداء تونس ضد الدنمارك قد منحهم الكثير من التشجيع قبل هذه المباراة 


 والتي ستشهد مواجهة أستراليا للمرة الثالثة فقط ، مع لقاءهم التنافسي الوحيد في كأس القارات في يونيو 2005 ، والذي شهد تسجيل تونس 2. -0 فوز.



أستراليا ، كما ذكرنا ، ستدخل هذه المباراة بعد هزيمتها 4-1 أمام فرنسا بطلة العالم يوم الثلاثاء ، الأمر الذي تركها بالفعل في موقف صعب في المجموعة الرابعة.


تقدم المنتخب الأسترالي أمام فريق ديدييه ديشان في الدقيقة التاسعة عن طريق كريج جودوين ، لكن فرنسا سجلت أربع أهداف دون رد عبر أدريان رابيو وأوليفييه جيرو (اثنان) وكيليان مبابي ، وكانت النتيجة ترك أستراليا في ذيل الترتيب. مجموعة.


فاز فريق جراهام أرنولد على الإمارات العربية المتحدة ثم بيرو بركلات الترجيح ليضمن مكانه في مونديال 2022 ، ثم تغلب على نيوزيلندا في مباراتين وديتين في نهاية سبتمبر.


كانت أستراليا حاضرة الآن في كل من آخر خمس نهائيات لكأس العالم ، حيث تم إقصائها من دور المجموعات في آخر ثلاث مشاركات لها ، وفازت مرة واحدة فقط في هذه العملية.


تمكن المنتخب الوطني من الوصول إلى دور الـ16 في عام 2006 ، رغم أنه احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة خلف البرازيل قبل أن يخسر 1-0 أمام إيطاليا في دور خروج المغلوب الأول.

 معاينة مباراة تونس ضد أستراليا في كأس العالم2022 في قطر

عالم التقنية والأرباح

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة