JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

معاينة مباراة : الأوروجواي ضد كوريا الجنوبية في بطولة كأس العالم 2022 في قطر

 مشاهدة مباراة : الأوروجواي ضد كوريا الجنوبية في بطولة كأس العالم 2022 في قطر




تفتتح أوروجواي ، الفائز باللقب مرتين ، حملتها في كأس العالم 2022 أمام كوريا الجنوبية في استاد المدينة التعليمية يوم الخميس.


كان لا سيليست في حالة ممتازة منذ أن تولى دييجو ألونسو المسؤولية من أوسكار تاباريز في نهاية العام الماضي.


أدى إقالة تاباريز من منصبه كمدرب لأوروجواي بعد 15 عامًا في المنصب إلى إرباك استعدادهم ، على الرغم من النتائج الإيجابية التي حققوها على أرض الملعب.


جاء ألونسو وقام بتحويل فريق كان على الأرض بعد بعض النتائج المحزنة في تصفيات أمريكا الجنوبية ، لكنه لا يزال لا يعرف أفضل تشكيل له أو أفضل نظام له.


وطرد تاباريز من منصبه كمدرب في ظل شك كبير في التأهل بعد أربع هزائم متتالية ، بما في ذلك خسارة مذلة 4-1 في البرازيل وهزيمة 3-0 خارج أرضه في بوليفيا المعروف بصعوبة ارتفاعه.


ومع ذلك ، مع بقاء أربع مباريات في التصفيات بعد العام الجديد ، جاء ألونسو وفاز في جميع المباريات الأربع ، مع انتصارات رائعة خارج أرضه على تشيلي وباراغواي ، وكان لويس سواريز لا يزال في قلب كل شيء جيد في المنتخب الوطني.


لا يزال مترددًا بشأن أي تشكيل يناسب فريقه على الرغم من ذلك ، حيث تم استخدام كل من 4-4-2 و4-3-2-1 في كثير من الأحيان ، ولكن لم يتم اختبارهما في النهاية ضد معارضة قوية.


لن تكون التفاصيل الدقيقة مهمة طالما حافظوا على هذا المستوى من الأداء في الهجوم والدفاع ، لأنهم استقبلوا مرتين فقط في مبارياته التسع التي تولى فيها المسؤولية.

استعداد للمباراة الفاصلة

سيكون الحصول على أفضل النتائج من مجموعتهم الواسعة من الخيارات الهجومية أمرًا مهمًا ، وكان كل من سواريز وداروين نونيز وإدينسون كافاني وماكسي جوميز من بين الأهداف هذا العام ، حيث سجلت أوروجواي هدفين في كل مباراة.


صرح ألونسو مرارًا وتكرارًا قبل البطولة أنهم يهدفون إلى أن يكونوا أبطال العالم ، ولا يمكن استبعادهم في الشكل الحالي.


في هذه الأثناء ، دخلت كوريا الجنوبية البطولة بمديرٍ تحت النار وفريقٍ أحبط في الاستعداد لقطر.


بالإضافة إلى ذلك ، ضرب أسوأ تحول ممكن للأحداث الفريق عشية البطولة ، حيث أصيب سون هيونغ مين في دوري أبطال أوروبا ، مما تطلب جراحة في مقبس عين مكسور.

هل سيفوز المنتخب الكوري ؟

لقد صرح بأنه سيفعل كل ما بوسعه للعب ، لأنه بدونه ، سيؤثر ذلك على كوريا الجنوبية عقليًا وقدراتها على أرض الملعب.


إذا اختار المدير الفني باولو بينتو المخاطرة به من البداية ، فهناك أيضًا احتمال ألا يكون 100٪ بعد أن خاض مثل هذا الاستعداد المضطرب للبطولة.


مع وجود شكوك حول نجمهم المهاجم ، فإن ذلك سيضع مزيدًا من الضغط على دفاعهم القوي ، لكن بعد تلقي شباكهم ثلاثة أهداف فقط في مبارياتهم العشر في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا ، أثبتوا أنه يمكن الاعتماد عليهم.


على الرغم من فوزهم الشهير على ألمانيا في روسيا ، فقد أصيبوا بخيبة أمل كبيرة بعد الخسارة أمام المكسيك والسويد مما أدى إلى إقصائهم من دور المجموعات.


يجدون أنفسهم في مجموعة تنافسية للغاية مرة أخرى حيث سيحتاجون إلى إحداث اضطراب واحد على الأقل إذا أرادوا التقدم.


معاينة مباراة : الأوروجواي ضد كوريا الجنوبية في بطولة كأس العالم 2022 في قطر

عالم التقنية والأرباح

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة