JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

معاينة مباراة ويلز ضد إيران في كأس العالم 2022 في قطر

مشاهدة مباراة ويلز ضد إيران في كأس العالم 2022 في قطر




يتجه ويلز وإيران إلى مباراتهما في المجموعة الثانية على ملعب أحمد بن علي يوم الجمعة مدركين أن الفوز قد يأخذهم خطوة محورية نحو التأهل لمراحل خروج المغلوب في كأس العالم.


بعد أن خسرت إيران 6-2 أمام إنجلترا يوم الاثنين ، عاد ويلز من الخلف لكسب نصيب مستحق من الغنائم ضد الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم.


بعد أن هزمت إنجلترا إيران ، دخلت ويلز والولايات المتحدة في مباراتهما في الريان مدركين أنهما لا يستطيعان تحمل الهزيمة ، وكان من الممكن أن يكون التعادل 1-1 هو التنبؤ الأكثر شعبية قبل المباراة.


ومع ذلك ، لم يلعب أي من الفريقين على وجه الخصوص بطريقة استقر فيها على نقطة ما ، وكان ويلز محظوظًا لأنه لا يزال في المباراة بعد صافرة نهاية الشوط الأول.


في الشوط الثاني ، كانت قصة مختلفة ، فقد أهدر التنين عددًا من الفتحات قبل أن يسجل جاريث بيل أول هدف له في كأس العالم من ركلة جزاء.


في حين أن نجم ويلز كان أقل من أفضل ما لديه ، فإن جهوده الواثقة من 12 ياردة وضعت ويلز في وضع يكون مصيرهم فيه بأيديهم إذا تمكنوا من هزيمة إيران.


ومع ذلك ، على الرغم من أن القرعة تعتبر نقطة مكتسبة في المخطط الكبير للأشياء ، فإن فريق روبرت بيج الآن بلا فوز في ست مباريات وقد فاز مرة واحدة فقط في تسع مباريات.


لم يُحسب الشكل إلا قليلاً حيث تفوقت إنجلترا على إيران تمامًا ، وبدا فريق كارلوس كيروش بظلاله على الفريق الذي سبق أن حقق فوزًا وتعادلًا من أوروجواي والسنغال في سبتمبر.


بالنسبة إلى رصيد Team Melli ، لم يستسلموا أبدًا وسجلوا هدفين من أهداف المواساة في الربع الأخير ، وجاء الهدف الثاني من قرار جزاء مثير للجدل يعتمد على الحد الأدنى الذي تم استخدامه سابقًا في المباراة.


سلطت ثنائية مهدي تارمي الضوء على تهديده في الهجوم ، وخروج البديل من سردار آزمون بعد الإصابة لن يؤدي إلا إلى تشجيع إيران قبل هذه المباراة.


على الرغم من وجود الثنائي السابق ذكره ، فإن إيران لم تسجل أكثر من مرتين في مباراة واحدة في تسع محاولات ، وهو أمر مطلوب بشكل مثالي حيث يتطلعون لتقليل فارقهم السلبي.


يواجه بيج عددًا من معضلات الاختيار قبل هذه المواجهة ، بما في ذلك ما إذا كان سيتم تضمين Kieffer Moore منذ البداية بعد تأثيره على الولايات المتحدة الأمريكية.


على الرغم من أن دانييل جيمس سيكون هو المفضل للانسحاب ، إلا أن بيج قد يرغب في إدارة مستويات اللياقة البدنية ، مع تنافس هاري ويلسون أيضًا على النزول إلى مقاعد البدلاء.


ستتم مراقبة إصابة إيثان أمبادو في الكاحل ، حيث سيكون جو موريل على أهبة الاستعداد للإنابة ، بينما قد يأخذ جو ألين في الاعتبار الظهور كبديل على الرغم من عدم الظهور منذ سبتمبر بسبب الإصابة.


ستضطر إيران إلى التغيير بين العصي بسبب بروتوكولات الارتجاج بعد إصابة علي رضا بيرانفاند في الرأس أمام إنجلترا.


حسين حسيني في طابور ليحل محله ، وكيروز لديه قرار لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيبدأ آزمون من صافرة البداية.


على الرغم من إجراء ثلاثة تغييرات في الاستراحة يوم الاثنين ، قد يفضل كيروش الألفة ، على الرغم من أن علي غوليزاده يأمل في البداية بعد تقديم المساعدة لهدف تاريمي الأول.


تشكيلة ويلز المحتملة:

هينيسي. ميفام ، رودون ، ديفيز ؛ روبرتس ، رامزي ، أمبادو ، ويليامز ؛ جيمس بيل ؛ مور


التشكيلة المحتملة لإيران:

حسيني حسيني ؛ محرمي ، بوراليغانجي ، تشيشمي ، محمد حسيني ، محمدي ؛ جهانبخش ، نور الله ، كريمي ، غوليزاده.

 معاينة مباراة ويلز ضد إيران في كأس العالم 2022 في قطر

عالم التقنية والأرباح

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة